المؤسس :
جاسم المطير

الإشراف :
حسن بلاسم
سامي المبارك
عدنان المبارك





أخبار
 

نداء من العاملين في قناة العراقية

  


إلى الشرفاء أصحاب الكلمة الشريفة والموقف الشريف
إلى الإعلاميين العراقيين
ندعوكم للتضامن معنا نحن العاملين في قناة العراقية، تضامنوا معنا ضد الجهل الذي يستشري في قناتنا بسبب إدارتها التي عّينت وفقاً لمحاصصة حزبية ، إن شبكة الإعلام العراقي وقناة العراقية على وجه الخصوص تعاني من تسرب ذوي الجهل والنفعيين إلى مفاصلها الحيوية بما أثر على مستواها التقني.
الأخوة الأعزاء:
إن وجود شخص جاهل كالسيد حبيب الصدر لا يفقه من أمور الإعلام شيئاً على رأس شبكة الإعلام العراقي أوصل هذه القناة إلى الحضيض، ولم يكتفِ بذلك وإنما عمد إلى تعيين معارفه بعقود ذات أرقام عالية في حين إن الموظف في القناة وعلى ملاك الدولة لا يتقاضى ربع مبلغ ما يتقاضاه المتعاقد من معارف السيد حبيب الصدر!!
وكذلك عيّن السيد احمد الياسري مدير أخبار تلفزيون عدي السابق ( تلفزيون الشباب) مديراً للتلفزيون فهل أصيب العراق بالعقم من الكوادر التلفزيونية الكفوءة ليستجلب مثل هذا النموذج ويضعه مسئولاً عن تلفزيون الدولة؟
وكذلك استجلب السيد امجد حميد مدير إنتاج مكتب قناة الجزيرة ذات المواقف العدائية من الشعب العراقي ويعينه مديراً لإنتاج العراقية !!!
وليس هذا فحسب
بل عيّن السيد محمد طاهر الذي كان يعمل ساعياً يوزع الشاي والقهوة في مكتب مدير وكالة الانباء العراقية السابق (( عدي الطائي)) عينه مديراً للمكتب الخاص واخذ يحكم ويأمر وينهي وهو ليس لديه أي تحصيل دراسي أو شهادة جامعية
وليس هذا فحسب بل قام السيد حبيب الصدر صاحب محل الأدوات الاحتياطية في مدينة الكاظمية بتزوير شهادة جامعية لكونه لا يملك التحصيل الجامعي ليكون وبقدرة قادر صاحب شهادة بكالوريوس لغة عربية
وكذلك إن فساد أدارة السيد حبيب الصدر واضحاً جداً ولاتسألوا عن ضياع مبلغ خمسة ملايين دولار وأين ذهب هذا المبلغ الضخم؟!!
الزملاء الأعزاء
تضامنوا مع زملائكم لإظهار كلمة الحق ووضع الأمور في قناة إعلام الدولة بنصابها الحقيقي وعلى درب مستقيم لبناء عراق جديد

مجموعة من العاملين في قناة العراقية

 
 











© 2002 - 2016 Iraq Story   - Designed and hosted by NOURAS  
6519765   Visitors since 7-9-2002