المؤسس :
جاسم المطير

الإشراف :
حسن بلاسم
سامي المبارك
عدنان المبارك





أخبار
 

صدور مجموعة الكاتب المغربي عبدالكريم هرواش القصصية ( الموت في العالم الآخر )

  










صدرت مجموعة عيدالكريم هرواش القصصية "الموت في العالم الآخر"، وهي العمل الأدبي الثالث بعد مجموعته القصصية الأولى "الأشقياء" والكتاب الثاني الموسوم ب"أشواق مخملية"، وهو نصوص شعرية.
ويحمل كتاب "الموت في العالم الآخر 12 قصة وهي : الرقم الأخير، عودة الغريب، طريق في المجهول، جريمة بلا عقاب، رماد عمر محترق، ليلة مسروقة، لعنة المدرسة، آخر ما تبقى بيننا، زهرة يابسة، الموت في العالم الآخر، اللوحة الحلم، الوعد الكاذب.
ومما جاء في قصة "الرقم الأخير " :إنّها ساقطة في الحبّ إذن.. ساقطة في هاوية موتها ! كنت أحسب أنّني اقتربت من الهدف الّذي انتظرته أيّامًا طويلةً، ولم يبقَ بيني وبينه سوى مسافة الاعتراف؛ تلك المسافة الّتي تقطعها قبلة واحدة، ثمّ ينفتح الباب، فأدخل إلى جنان أنوثتها لأقطف من الثّمار اليانعة ما أشاء بتزكيّة من الحبّ. لكنّها برغبة شيطانيّة ذكيّة طلبت منّي هاتفي لتبحث عن أسماء فتيات محتملة في ذاكرة الأرقام.. لا غرابة؛ فعادةُ الأنثى العاشقة أن تبحث في أكثر الأشياء خصوصيّةً وسريّةً للرّجل، علّها تعثر على آثار امرأة أخرى تقاسمها دور الحبّ نفسه الّذي تلعبه مع حبيبها! بثقة تامّة، استلت الجهاز من جيبي فورًا وسلّمته إيّاها بكلّ تحدّ، فقد كنت أعرف أنّ لا أسماء أنثويّةً في هاتفي.. لا شيء سوى الأرقام من الواحد إلى حيث هي مسجّلة تحت آخر رقم! " .

 
 











© 2002 - 2016 Iraq Story   - Designed and hosted by NOURAS  
6561240   Visitors since 7-9-2002